أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفكار لعيد الحب valentine's day

 أفكار لعيد الحب valentine's day


يصادف الناس الكثير من الأعياد الوطنية والدينية ،التي تقام فيها مختلف الإحتفالات والطقوس ,حسب قدسية وخصوصية هذا العيد ،والتي من بينها عيد الحب. 

فماهو عيد الحب وماهي طقوس هذا العيد وكيفية الإحتفال به،كل هذه التساؤولات سنجيب عليها في هذا المقال ،مع تقديم بعض الأفكار لتقديم هدايا عيد الحب والإحتفال به .

1_ماهو عيد الحب ؟

عيد الحب أو مايعرف بالفالنتين داي valentine's day
وهو عيد عالمي يتم الإحتفال به يوم14فيفري من كل سنة ويسمى يوم الحب ،أو يوم العشاق ،أو يوم القديس فالنتين. 

وهو القديس الروماني الذي كان يزوج العشاق المسيحين والمسيحية كانت كانت محرمة عند الإمبراطورية اليونانية ماجعل السلطات تعتقل القديس فالنتين. 

وتقر في حقه حكم الإعدام ،ولهذا سمي هذا العيد بيوم الفالنتين داي ،ويتم فيه الإحتفال بطقوس الحب والعاطفة والعشق ،لذلك سمي بيوم العشاق ،وفيه تقدم التهاني وبطاقات المعايدة ومختلف الهادايا باللون الأحمر .

ويرجع سر تقديم الهدايا والتعبير عن هذا العيد باللون الأحمر ،إلى رمز الون الأحمر عن دم القديس فالنتين الذي ضحى به من أجل العشاق،وهو لون يرمز إلى الحياة ،والثناء والحب والعاطفة ويتميز هذا اللون بدفئه ومنح الشعور بالعاطفة والحرارة 

أفكار رائعة لعيد الحب 

نظرا لكون أن الفالنتين valentie's day  يرتبط بتقديم الهدايا اليوم سنقدم لكم أفكار رائعة لتقديم هدايا عيد الحب :

1_صندوق الحب :

إصنعي صندوقا بنفسك وضعي فيه الأشياء المميزة التي تجمعك بحبيبك ،شريط ذكريات ،قصاصات لاول مكالمة ومحادثة بينكما. 

عبارات حب قالها لكي اول مرة ،شريط فيلم روممسي يشبه قصتكما ،أو شريط أغنية تعبر عن علاقتكما،كوني متميزة بهذا الصندوق العجيب الذي يعبر عن الحب بينكما وقومي بإهدائه لحبيبك يوم الفالنتين داي.

2_قدم لحبيبتك ألبوم صور الحب 

إنه يوم مميز ،لتجمع فيه كل الصور التي تجمعك بحبيتك صورة اول لقاء بينكما ،صورة لأول لمسة لأول قبلة بينكما، إجمع هذه الصور وقم بتعديلها بطريقة مميزة عن طريق إرفاقها بقصاصات لعبارات الحب ،وتواريخ اللقاءات التي جمعتكما،أكيد أنها ستكون هدية مميزة لعيد الحب.

3_ عشاء وفيلم رومنسي مع زوجك في يو الحب

إنها من اكثر الهدايا إثارة للرجل ،حيث يعشق إهتمام زوجته وحبيبه به ،لاسيما في عيد الحب الذي يعبر عن حجم الحب ،ويوطد العلاقة بينهما ،لهذا حاولي ان تاخذي اطفالك لقضاء الليلة عند جديهما أو احد اقاربك. 

وقومي تحضير عشاء مميز وبسيط أو اطلبيه من اي مطعم ،وجهزي نفسك لقضاء الليلة مع حبيبك بحلة رومنسية هادئة،ولا تنسي شريط الفيلم الرومنسي الذي يشبه علاقتكما.

إقرأ أيضا:
آخر إطلالات تايلور ورد وإعلان خبر حملها

4_ بوكس العطور والشكولاطة 

من أكثر الهدايا التي يقبل عليها الحبيب لإهدائها لحبيبته لذالك قوم بوضع لمستك سيدي في هذا البوكس وحضره بنفسك دون أن تشتريه. 

إختر باقة عطور محببة لدى عشيقتك ،وارفقها بعلب الشكولاطة اللذيذة التي تحبها ،وقم بتنسيقها في بوكس valentine's day ،إختر بوكس راق بلون أحمر يعبر عن الحب وضع فيه هديتك.

5_كتابة رسالة حب 

الرسائل من الهدايا الكلاسيكية بين الحبيبين ،ولها قيمة تاريخية كبيرة لذلك لاتتردو في كتابة عبارلدات الحب والمودة والعرفان بينكما ،وتوثيقها بلحظات السعادة التي جمعتكما ،وجعهلها هدية مميزة للفالنين داي .

6_صنع باقة ورود بالفراولة 

الفراولة هي أجمل شيئ يمكن ان تقدمه في عيد الحب ،حيث ترمز إلى الحب بلونها الأحمر وشكلها المميز الذي يشبه القلب ،ولهذا يمكن ان نبتكر عدة افكار من الفراولة لتقديمها كهدية في الفالنتين داي. 

مثل تزيين الغراولة بالشكولاطة وتركبيها غي أعواد على شكل باثة ورد وتقديمها للحبيب ،او تقديمها في علبة الهدايا وإهدائها في عيد الحب. 

7_جعل عيد الحب يوما مفتوحا

إجعلو هذا اليوم يوما مفتوحا بينكما ،عبرو فيه عن كل شيئ بأريحية اخرجو في نزهة رومنسية معا،أو مارسو نشطا محببا بينكما ،حضروا وجبة العشاء ،إو إذهبو إلى السينما ،أو أول مكان إلتقيتما فيه وأقضو كامل يومكم هناك .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-