أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جميع اتجاهات الموضة لعام 2022

جميع اتجاهات الموضة لعام 2022 

مع دخول شهر الموضة لربيع وصيف 2022 على قدم وساق ، أستخدم رسميًا مزيجًا من لقطات المدرج والتثبيت القوي للتخطيط لخزانة ملابسي للعام المقبل. صيحات الموضة الساخنة على مدرج 2022 جيدة جدًا لتنتظرها جميعًا!

جميع اتجاهات الموضة لعام 2022


إذا لم تكن من الأشخاص الذين يبثون العروض ويتصفحون المئات من صور المدرج ، اسمح لي بتعبئتك بطريقة أقل مجهودًا. لقد حددت حوالي خمسة اتجاهات ظهرت في عروض متعددة ، لذلك من الآمن أن نقول إن هذه الإطلالات ستكون في كل مكان العام المقبل.

اخبار StyleCaster

من حيث القواطع المثيرة من الرأس إلى أخمص القدمين لكريستيان كوان وكريستيان سيريانو لها قلوبنا ، وكذلك جرعة صحية من الشبكة الشفافة من ثيوفيليو وكيم شوي المصممة لإظهار بعض الجلد. إذا شعرت هذه الاتجاهات بالضيق الشديد بالنسبة لحفلتك القادمة ، فاحرص على بريقها مع بعض الترتر على غرار Rodarte و Michael Kors.

بالنسبة للألوان والمطبوعات ، هناك اثنان من الشخصيات البارزة التي لا يمكن إنكارها تسرق العرض. كان كل من Staud و Moschino وكل مصمم آخر إلى حد كبير يتمتعون بالملوثات العضوية الثابتة من اللون الأصفر لسرقة العرض ، بينما ذهب كل من براندون ماكسويل وكريستيان كوان إلى مخدر مع خطوط ثلاثية.

تحقق من كل من الاتجاهات المذكورة أعلاه بمزيد من التفاصيل للتعرف على ما يمكن توقعه. إذا سألتني ، فإن 2022 وفرصة التألق بهذه الإطلالات لا يمكن أن تأتي قريبًا بما فيه الكفاية!

كريستيان سيريانو كريستيان كوان / iMaxTree.

قطع LBDs

كانت أجهزة LBD الصغيرة جدًا والقصيرة ذات القواطع هي السائدة في صيف 2021 ، ولكن بحلول عام 2022 ، سنكون جميعًا حول نوع مختلف من LBD حيث يرمز الحرف "L" إلى "Long". سيكون الحزام القصوي الذي يتخطى الجسم مع فتحات على شكل قوس من أعلى إلى أسفل هو الغضب ، كما يتضح من مسيحيي الموضة المفضلين ، سيريانو وكوان.

براندون ماكسويل كريستيان كوان / iMaxTree.

موضة تريبي سترايبس

كانت المطبوعات الرجعية ودوامات السبعينيات في عام 2021 ، لكن 2022 تميل بشكل أكبر إلى خطوط مخدرة. لا يجب أن يكونوا ملونين ، رغم ذلك! أنا من المعجبين بهذا المزيج الوردي والأحمر من قبل براندون ماكسويل ، لكن المصغر المصغر الأبيض والأسود لكريستيان كوان يثبت أن التشبع ليس كل شيء. 

عودة موضة الترتر

بالنسبة إلى أي مظهر من مظاهر الخروج ، سيكون الترتر أمرًا ضروريًا في عام 2022. فقط اسأل المصممين في Rodarte و Michael Kors والعديد من العلامات التجارية الكبرى! على وجه الخصوص ، سيكون الترتر الشامل كبيرًا ، لذلك لا تتفاجأ إذا كان فستان رقص الصف التاسع الخاص بك أنيقًا مرة أخرى.

مشمس أصفر موضة 2022

كان هناك عدد قليل من الألوان الرائجة على مدارج ربيع / صيف 2022 ، لكن لم ينتصر أي منها أكثر من اللون الأصفر. قام كل من Staud و Moschino وعشرات العلامات التجارية الأخرى أو نحو ذلك بتطبيق اللون المشمس للحصول على مجموعة ألوان مبهجة. سواء اخترت ميني ريش أو شيئًا أكثر مهذبًا ، فإن هذا الظل يضمن القليل من النزوة.

عودة الشفاف لعالم الموضة 2022

أخيرًا وليس آخرًا ، فإن أي شخص يتطلع إلى إظهار بعض البشرة سوف يعشق اتجاه الشبكة الشفافة في عام 2022. سواء كنت تبحث عن النسخة الأرق ، شبه الشفافة التي أظهرها كيم شوي أو شبكة على غرار شبكة صيد السمك مثل تلك المفضلة في ثيوفيليو ، سيكون هذا الاتجاه بلا شك أفضل مظهر لهذا الموسم. استعد لتلفت الأنظار!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-