أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

العناية بالاظافر و حلم كل فتاة قبل الزواج

العناية بالاظافر و حلم كل فتاة قبل الزواج 

العناية بالاظافر و حلم كل فتاة قبل الزواج

تحلم كل فتاة بمظهر جميل في يوم زفافها وهذا يتضمن أسابيع من العناية المركزة وتدليل الذات لتبدو مثالية من أعلى إلى أخمص القدمين. هذا يعني أنه لا يجب أن يضيء وجهك فحسب ، بل يجب أن تبدو قدميك ويديك أيضًا جميلة ومُحافظ عليها جيدًا.

من أجل ذلك يمكنك الذهاب إلى إجراءات المانيكير والباديكير التي تتم قبل يوم واحد من يومك الكبير أو حتى قبل حفل مهندي الميمون. 

وفي ضوء الاتجاهات الصاعدة مؤخرًا ، نرى أن فن الأظافر أصبح أيضًا شائعًا للغاية بين الفتيات لأنه مجال إبداعي للغاية قد يشمل أيضًا أظافر صناعية مصممة بشكل أكبر بألوان وأنماط وظلال غير عادية. 

اتجاهات فن الأظافر

بصرف النظر عن استخدام الألوان الجريئة وغير العادية ، والألوان المختلفة لكل مسمار ، والشرائط الضيقة من الألوان المختلفة على كل ظفر والكثير من اتجاهات التصميم تبدو رائعة على العروس.

إذا كنت عروسًا ، فقد ترغب أيضًا في تجربة ألوانها الذهبية المتلألئة ، والفضية اللامعة ، وما إلى ذلك. 

فن الأظافر آخذ في الازدياد هذه الأيام حيث يمكنك الإدلاء ببيان سهل مع أظافرك الجذابة والساحرة.

تشمل التقنيات الأخرى لفن الأظافر أيضًا التلميع والثقب واستخدام المجوهرات على الأظافر مما يجعلها أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام وتساعد على تعزيز وإبراز شخصية الشخص الذي يرتديها. 

حقيقة أن هذا الفن غير مؤلم تمامًا ، يشجع الناس على تجربة المزيد من خلال منحهم هذه الحرية. بالحديث عن الحرية ، يمكنك أيضًا الحصول على أظافر الأكريليك والهلام وتجربتها إذا لم يكن لديك أظافر طويلة أو كانت متكسرة أو هشة. بالإضافة إلى ذلك ، نشعر أنها مثالية تمامًا للمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف.

اقرأ ايضا 
وصفات طبيعية لتقشير بشرة الوجه

أظافر العروس

تشتهر عمليات تجميل الأظافر الفرنسية بسحرها وجمالها الذي تضفيه على اليدين. ربما هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين العرائس أيضًا.

يمكنك إما عمل مانيكير فرنسي في المنزل أو الحصول على متخصص للقيام بذلك نيابة عنك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الشكل المربع للأظافر أو حتى الشكل البيضاوي الطبيعي. ومع ذلك ، هذا بشرط أن تكون أظافرك طويلة. 

لا تفوت: خبيرة التجميل شهناز حسين تشارك نصائح للعناية بالبشرة يجب وضعها في الاعتبار أثناء السفر الجوي. 

مانيكير فرنسي DIY في المنزل

  • من أجل الحصول على مانيكير فرنسي بمفردك ، عليك مسح طلاء الأظافر على أظافرك.
  • ثم انقع يديك في ماء دافئ وادفع الجلد الزائد للخلف باستخدام مقص أظافر ومقص.
  • بعد هذا القطع ، توضع الأظافر بالشكل المطلوب ثم توضع الكريم وتدلك في جلد يديك وبشرتك.
  • ثم امسحي بمنشفة مبللة وادهن طرف الظفر بطلاء أظافر أبيض صارخ يتبع الشكل. 
  • بعد أن تجف الطبقة الأولى ، قم بتغطيتها مرتين كما فعلت لأول مرة بعد أن يجف أخيرًا ، أكمل الطلاء بطلاء أظافر شفاف.
  • يمكن أيضًا استخدام الماس والخرز والترتر واللمعان والوشم والأحجار والكثير من الأشياء التي يمكن أن تعزز أظافرك وتجعلك تقف بعيدًا في يومك الكبير. 
  • لا تفوت: شهناز حسين تشارك النصائح التي يجب اتباعها لحل مشاكل الشعر المتكررة. 

    شهناز حسين و نصائح ها في العنايه بالاضافر

    شهناز حسين هي خبيرة التجميل الرائدة في الهند وهي رائدة في المنتجات العشبية للبشرة والشعر. وهي أيضًا رئيسة مجلس إدارة مجموعة شهناز حسين المعروفة في جميع أنحاء العالم.

    تقول نقضي الكثير من الوقت في القلق بشأن العناية ببشرة الوجه لدرجة أننا أحيانًا ننظر إلى أظافرنا ونترك في حالة رعب. بينما نرغب في الحصول على عمليات تجميل أسبوعية - أو حتى يوميًا ، لنكون صادقين - في بعض الأحيان يتعين علينا قضاء بعض الوقت دون زيارة صالون الأظافر ، وهذا يعني أننا تركنا لندافع عن أنفسنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث الكثير في غضون أسبوع!


    أحد اهتماماتنا الرئيسية هو الحفاظ على بشرة ناعمة وصحية ، لكننا لم نقم دائمًا بأفضل عمل. تسبب غسل اليدين الإضافي والتعقيم في إحداث فوضى على أيدينا ، والطقس البارد هو وحش خاص به عندما يتعلق الأمر بامتصاص الرطوبة من بشرتنا وأظافرنا. لهذا السبب نحتاج إلى أن نولي عناية خاصة بزيت فائق الترطيب! 

    احصل على زيت RejuveNaturals 100٪ النقي والطبيعي بفيتامين E


    لذا ، لماذا هذا النفط RejuveNaturals على غيره؟ لسبب واحد ، هذا الزيت مشتق 100٪ من زيتون عضوي غير معدل وراثيًا ، مما يجعله طبيعيًا تمامًا. 

    ناهيك عن أنه أقل لزوجة وأسرع امتصاصًا وأكثر وضوحًا في اللون من الزيوت المشتقة من عباد الشمس. كما أن لديها العديد من الفوائد المحتملة.

     قد يساعد في إنتاج الكولاجين ، لذلك إلى جانب تليين وترطيب البشرة والأظافر ، يمكن أن يحسن مظهر الندبات وعلامات التمدد وحب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة وبقع الشمس والمزيد. يمكن أن يساعد في تهدئة الاحمرار والتهيج أيضًا!


    هذا الزيت أيضًا خالي من القسوة ، نباتي ، خالي من مبيدات الآفات ، خالي من الغلوتين ومصنوع في منشأة مسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء. إنها أيضًا ميسورة التكلفة ، والقليل منها يقطع شوطًا طويلاً. أضف هذا إلى عربة التسوق الخاصة بك اليوم واستعد للعناية بالأظافر في المنزل!




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -