أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة

 بدأ الصيف ينتهي، وهاقد حان وقت الخريف فصل العودة للعمل والمدارس، بعد العطلة ،وفي هذا الفصل بالتحديد تبدأ الفتيات والنساء في البحث عن تندونس الملابس والسعي حول مواكبة الموضة المستوحاة من أكبر المصميمين والمشاهير .


لكن غالبا لاتستطيع النساء ،الوصول لشراء الماركات العالمية لغلاء الأسعار ،وفي هذا المقال سنعطيك أسرار الموضة والجمال بأقل التكاليف ،وسنحاول أن نتطرق إلى أهم الأفكار التي تساعد أن تبدين في كامل جمالك وأناقتك .

هناك عدة خطوات، ونصائح يجب على المرأة ان تتقيد بها حتى تبدو جميلة وأنيقة،  ومواكبة للموضة وتتمثل فيمايلي :

1_تحديد ميولك ومايلزمك من ملابس :

وهي الخطوة الأولى ،التي توضح ماتحتاجينه خلال يومياتك وممارساتك العملية ،فالمرأة المحجبة لها خطة في إنتقاء الملابس، غير المرأة غير المحجبة ،ولذلك يجب أن تبحثي كل مايواكب الموضة، من ملابس في مختلف الأصناف كالملابس الرياضية، وفساتين الحفلات، وفساتين المحجبات وغير المحجبات.

2_تحديد قائمة رئيسية للملابس في الخزانة :

حيث يجب أن تحتوي خزانتك، على بنطلونات جينز ،سترات أطقم كلاسيكية،تيشرتات كاجوال،تنورات ،وهو في الاغلب ماتحتاجه المرأة والتي يمكن من خلال هذه القائمة تنسيق الملابس حسب الموضة، وسهولة تحديد ماينقصها .

3_إختيار المقاسات المناسبة :

وهي خطة جد مهمة ،حيث يجب أن تكون مقاسات ملابسك مناسبة لك تماما ،حتى لا نقع في الإحراج في أي مناسبة أو مشوار ،والمقاس المناسب عنصر من عناصر الأناقة .

إقرا أيضا:

نصائح للتخلص من الوزن الزائد 

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة

4_إختيار الألوان المناسبة :

وهو فن من فنون حسن الإختيار ،والتنسيق ومواكبة أحدث الإطلالات ،حيث يجب عليك معرفة الألوان الدارجة حاليا وإختيار الألوان التي تناسب بشرتك ،و الفصول السنوية والمناسابات .

5_تنسيق الملابس مع الأحذية والحقائب :

وهي خطوة جد مهمة، للخروج بصورة جميلة وإطلالة رائعة حيث يعتبر أهم عنصر في الموض،ة التنسيق حيث نحدد الحقيبة المناسبة للفستان المناسب ،والحذاء المناسب  ،مع التركيز على التنسيق في الألوان حيث يجب دمج اللون  الداكن مع اللون  الفاتح .

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة

6_تنسيق الإكسسوارات مع الملابس :

تعتبر الإكسسوارات أكثر مايلفت  إنتباه المرأة ،وأكثر شيئ تحبه ،حيث يجب عليك إختيار القطعة المناسبة للملابس المناسبة ،خاصة في الحفلات ،والسهرات والأعراس .

أما الإطلالات العملية واليومية، فهي تحتاج إلى قطع جد بسيطة، ومتوافقة مع ملابسك.

7_تنسيق أسلوب المكياج:

وهو أمر مهم عزيزتي المرأة ،حيث يعتبر المكياج أهم خطوة تكملين بها إطلالتك ،ويجب أن تكون اللمسة الأخيرة مبهرة ولامعة ،حتى تحدثي تناسق، وإنسجام بين الملابس والحقائب والإكسسورات، وصولا إلى المكياج .

وهنا يتم تنسيق المكياج ،وفق مراعاة لون البشرة ،وشكل الوجه ،وملامحه وتحديث مكياج مناسب لهم .





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-