أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

لمواجهة خريف وشتاء 2021_2022يساهم المبدعون في إبتكار  تتكيف مع الحياة اليومية ،وتكون اكثر واقعية ومريحة،وهذا مايبحث عليه الجميع،حيث يريدون أن تكون إطلالتهم بسيطة ومعاصرة للموضة في نفس الوقت، ولهذا نقدم مجموعة من الإتجاهات ،والإطلالات المميزة ،لخريف وشتاء 2021_2022.

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

كما يمكنكم الإطلاع على مقال 

نصائح لإطلالات جميلة مواكبة للموضة 

1_إختيار الملابس الجلدية

تبرز الملابس الجلدية، الكمال لفصلي الشتاء والخريف ،حيث لايمكن أن يمر هذين الموسمين ،دون أن تكون إطلالات لملابس جلدية معاصرة،فالجلد موضة لايمكن أن تندثر أبدا ،ولايمكن أن نمل أبدا من إطلالات الجلد الامع ،وسترات الجلد المختلفة.

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

2_إختيار الملابس المرقعة

وضع مختلف قطع الأقمشة ،والجلود جنبا إلى جنب موضة خريفية رائعة،خاصة مع السراويل الواسعة والمعاطف والفساتين الطويلة، يعطي لمسة أنيفة جدا للإطلالة.

3_إختيار المعاطف المبطنة 

بعدما لاق نجاحا وظهورا واسعا، في الموسم الماضي ،هاهو يعود هذا الموسم ببصمة جديدة ،فهو خفيف الوزن ومريح ،يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات، والمناسبات .

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

4_معطف الفرو الصناعي

لحماية نفسك من البرد، دون رسم خط على أسلوبك،يعد الفرو الصناعي، ضروريا وحليف للموضة بامتياز،ويمكن إرتداؤه مع ملابس أحادية اللون، كإطلالة جيفنشي ،ويمكن الجمع بين الجينز الخام والملابسة الرياضية ،يتماشى مع الفرو الإصطناعي بشكل جيد.

5_إختيار التنورات المطوية

وهي من مظاهر البنات الصغار ،والبرجوزيات ،حيث تبرز التنورة المثنية والمطوية ،أناقة للفتاة ويمكن إرتداؤها مت قميص أبيض بسيط أو كنزة مع غطاء للرأس.

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

6_إختيار ملابس بغرزة الشبكة الصوفية

وهي غرزة ،او لمسة خاصة بملابس الصوف، خاصة التيشيرت او كما يلقب بالتريكو، وهو ناعم ومريح، وحليف للتقليد لفصل الشتاء ،حيث يعرف تريكو بغرزة الشبكة من عقود ،يمكن إرتداؤه مع تنورة طويلة ،وهو موضة لإطلالة عصرية.

7_إختيار الأكمام الطويلة 

الأكمام الطويلة xxl،غزت مجموعة الخريف والشتاء وهي إطلالة جريئة ،حيث يمكن الجمع بين سترة الاكمام الطويلة مع تنورة قصيرة او ميدي.

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

7_اكمام القفاز

منذ فترة طويلة ، تعتبر الأكمام القفاز عائدة بشكل دراماتيكي إلى مشهد الموضة بعد أن شوهدت في مجموعات أروع المصممين اليوم

بالنسبة لأولئك الذين لم يصابوا بصدمة من هذه الخصوصية الأسلوبية في المدرسة الابتدائية ، لديهم فتحة على مستوى الأصابع ، عملية لحماية أنفسهم من البرد مع الاستمرار في الرد على الرسائل النصية.،مع طباعة نصف القمر في هذا هو الاتجاه غير المتوقع لهذا الموسم.  

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

8_الألوان الذهبية 

وهي الوان تعزز إطلالة الملابس الخاصة بهذا الموسمين،حيث يمكن ان ندخل لمسة الألوان الذهبية في الإكسسوارات والحقائب وهو مايعطي للإطلالة لمسة عصرية وأنيقة .

9_الالوان الناعمة

فالاسود لم يعد لائق مع هذين الموسمين،فالألوان الناعمة هي ملكة الخريف والشتاء ،كما تعطي إضاءة للألوان الأساسية ومن بين هذه الألوان (الأحمر الساطع ،الفوشيا،الاخضر ،الأزرق الملكي )

إطلالات خريف وشتاء 2021_2022

وهي ألوان يمكن دمجها مع كل الإطلالات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-