أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

6وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف  الرموش 

6وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

تعتبر الرموش الطويلة من ملامح الجمال التي تزيد من جمال الوجه والعينين ،ولهذا تسعى الكثير من الفتيات للبحث عن طرق تساعدهم في كسب بعض الميلميترات الإضافية لرموشهم إما عن طريق المسكارا او الرموش الإصطناعية.

لكن بالمقابل هناك وصفات طبيعية تساعد في نمو وتطويل الرموش يتغافل عنها الكثير ولهذا سنتطرق إلى هذا المقال عن وصفات طبيعية لتطويل الرموش.

 1_منقوع زهرة البابونج

 تفيد ازهار البابونج في العلاج التجميلي من بينها تطويل الرموش وتكثيفها ،حيث نقوم بنقع حفنة من ازهار البابونج في كأس ماء ساخن ثم نقوم بتمرير مرة من القطنة مغموسة في المنقوع على جفن العين والرموش قبل النوم وعند الإستيقاظ من النوم يوميا والمداومة على هذه الطريقة مدة شهر على الأقل حيث تعطي نتائج مبهرة . 

6وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش

2_زيت الخروع :

توجد زيت الخروع حاليا بكثرة على مستحظرات التجميل لاسيما الشعر والمسكارا وهو مايعطي كثافة وطول للرموش .

كما ان مسح الرموش بزيت الخروع يعطي لها طولا وكثافة مع مرور الوقت.

3_زيت الزيتون  :

وهو من الزيوت المعالجة والمرممة للشعر التالف ،كما يعمل على تطويل الرموش وتكثيفها.

نقوم بمسح جفن العين والرموش بزيت الزيتون وفي الصباح نشطفه بماء بارد ومنشفة،نداوم على هذه العملية مدة شهر ،ويمكن دمج زيوت أخرى كزيت اللوز والأرجان وزيت الخروع لنتيجة اكثر فاعلية.

4_مسحوق نواة التمر مع زيت الخروع :

وهي من الوصفات الجد رائعة ،حيث نقوم يسحق مجموعة من نواة التمر ونخلطها بملعقتين من زيت الخروع ،ثم نقوم بوضع الخليط داخل علبة ماسكارا فارغة ،نقوم بمشط رموش العينين بهذا المسحوق يوميا قبل النوم ،وعند الإستيقاظ نمسح العينين بقطعة قماش مبللة.

ولنتيجة فعالة نداوم على هذه الوصفة لمدة أربعة أسابيع على الأقل.

5_ عصائر الخضر والفواكه:

وهي طريقة طبيعية في تطويل وتكثيف الرموش،وذلك لما تحتويه من فيتامينات وعناصر غذائية وزيوت طيارة ،تساعد في ممو الشعر وتكثيفو وتطويل الرموش ،ويفضل تناول هذه العصائر قبل الاكل .

6_الخلطة السحرية :

وهي خلطة توارثناها عبر الجدات حيث كن يحضرن مشروب مكون من الجزر والبرتقال وحبوب اللقاح وحبات الجوز وذلك بمقدار 4حبات جزر وحبتين برتقال ملعقة كبيرة من حبوب اللقاح مع ملعقودة من حبات اللوز ونخلطهما بالخلاط حتى يتشكل لدينا عصير ثقيل .

نقوم بتناوله يوميا عند الصباح حيث يعطي كثافة وطول للرموش..يمكنك قراءة كيف تعتني المرأة بجمالها؟





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-