أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف تبدين رائعة أثناء الحمل؟

كيف تبدين رائعة أثناء الحمل؟

كيف تبدين رائعة أثناء الحمل؟

تشعر معظم النساء، بأنهن غير مثيرات للجنس، او الجماع مع ازواجهن أثناء الحمل ، فبعد كل شيء من علاقة حب ، و علاقة خطوبة تكلل بالزواج، إلا أن المطاف ينتهي بهن في أغلب الأحيان بتمديد بطونهن إلى ما يقرب من ستة أضعاف الحجم الطبيعي ،"أثناء الحمل" .

و من الطبيعي، أن ترغبن في ارتداء ملابس بمقاسات أكبر لمحاولة تسطيح محيط الخصر المتسع.

 إذا كنت حاملاً ، فمن المحتمل أنك تفتقدين الجينز الضيق واللباس الخاص بك ، لكن كونك حامل ليس عذراً للتخلي عن أسلوبك ومظهرك.

لذلك إليك بعض النصائح الرائعة حول الموضة التي ستجعلك تشعر بجمالك كما أنت.

1. الملابس التي تنمو معك و انت حامل

ابحثي عن الملابس القابلة للتكيف ؛ يمكن أن يتوسع ويتراجع حسب حجم الجسم،اليكي موضة شتاء و ربيع 2021_2022 قد تساعدك. 

قد تشمل هذه الأنماط الفساتين ذات الجودة العالية ، والملابس ذات الأوتار أو الخطوط الإمبراطورية ، والقمصان الملتفة ، والفساتين والتنانير.

يمكن أيضًا استخدام هذه الملابس بعد الولادة لأنها قابلة للتعديل.

2. البساطة هي الطريق لتكوني جذابة أثناء الحمل 

لا تبالغي في إطلالتك ، سواء أكانت مكياجًا أو إكسسوارات أو زيًا. يجب أن تكون نقطة التركيز هي بطنك ووجهك المتوهج.

تجنبي الأنماط المزدحمة أو الأنماط العمودية الضخمة التي ستطغى على منحنياتك. اختري ألوانًا أحادية صلبة ، وإذا كان عليك عمل أنماط ، أو عمل أنماط أفقية بسيطة ، فيمكنك إضافة مجوهرات بسيطة أو ربما ببساطة ترمي وشاحًا ممتعًا.

3. إبراز منحنياتك و أنت حامل

كيف تبدين رائعة أثناء الحمل؟

تجرئي على إظهار منحنياتك أثناء الحمل. ارتدي تلك البلوزة أو الفستان ذو العنق المنخفض ، فإن صدرك يكون حسيًا وثابتًا بشكل خاص في هذه المرحلة ، فلماذا لا تتباهى بهما.

لا تخجلي من ارتداء الفساتين المناسبة ، ستندهشي من مدى جمالك الذي ما زلت تنظرين فيه. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزالي حذرة ، فلماذا لا ترتدي ثوب الكيمونو مع هذا الفستان المعانق؟

4. احصلي على تصفيفة الشعر الجديدة

يتطلب مظهر الجسم الجديد تسريحة شعر جديدة مجاملة. يأتي الحمل مع عدد من التغييرات الجسدية بما في ذلك زيادة الوزن. لماذا لا تحدثين ثورة في شعرك لتتماشى مع لياقتك الحالية؟

حاولي قص شعرك وربما صبغه ، فهذا سيجذب الانتباه لعينيك ووجهك المتوهج. إذا كان شعرك قصيرًا ، حاولي الحصول على نسج أو باروكة أو حاولي ببساطة إنباته. 

هذا هو الوقت المناسب لزيارة مصفف الشعر الخاص بك واكتشاف طرق تسريحة جديدة ممتعة.

5. قومي بعمل مكياج و اعتني ببشرتك أثناء الحمل 

ليس من الصعب العناية بالبشرة و اليكي وصفات منزلية للإعتناء ببشرة الوجه

المكياج ليس ضارًا بالصحة ، فلا تتخلصي منه لمجرد أنك حامل. بسبب التدفق المتكرر للهرمونات ، تميل بعض النساء إلى ظهور حب الشباب والتصبغ والبقع على وجوههن،مالذي يسبب البقع الداكنة على الوجه؟ 

 هذا هو المكان الذي يوفر فيه المكياج اليوم. يبرز المكياج أيضًا أفضل ميزات وجهك ويجلب المزيد من الاهتمام لوجهك. ومع ذلك ، استخدمي مكياجًا عالي الجودة مع القليل من المواد الكيميائية أو بدون مواد كيميائية لا تريدين إفساد وجهك.

6. الحفاظ على عادات صحية جيدة في فترة الحمل

يجب أن يكون النظام الغذائي الصحيح والصرف الصحي المناسب أفضل أصدقاء لك أثناء الحمل.

كيف تبدين رائعة أثناء الحمل؟

راقبي ما تأكله وحدد أولويات تناول الأطعمة الصحية المتوازنة بكميات متنوعة ومناسبة. رطب بانتظام للحصول على بشرة صحية متوهجة وتذكري استخدام المنتجات اللطيفة وتنظيف نفسك بانتظام. 

لا تنسى ممارسة الرياضة الخفيفة والحصول على قسط كافٍ من النوم. كل هذه الأشياء ستقطع شوطًا طويلاً في إعطائك مظهرًا شابًا نابضًا بالحياة.

و لا تنسي إن تكوني مثيرة فأنت جميلة و اليكي ايضا كيف تعتني المرأة بجمالها؟ 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-